السعودية

أكثر من 15 الف زائر لحفل ومعرض جمعية تبوك للعمل التطوعي

الرياض – زبيدة حمادنةاستمراراً لانجازات جمعية تبوك للعمل التطوعي وتقديراً لجهود الفرق التطوعية التابعة لها والمتطوعين خلال العام 2023
أقامت جمعية تبوك للعمل التطوعي حفل ختامي ومعرض مصاحب للفرق التطوعية يوم الخميس والجمعة الموافق25-26 /1/2024 استعرضت فيه انجازاتها والفرق التطوعية التابعة لها والتي يبلغ عددها 53 فريق وذلك على مدى يومين في بارك مول .
حيث حققت الجمعية خلال عام 2023 أكثر من 166 الف ساعة تطوعية وأكثر من 2600 فرصة تطوعية
كما حققت عدد من الفرق التطوعية التابعة للجمعية ثلاث جوائز في اليوم السعودي والعالمي للتطوع 2023 هم كل من فريق غيم التطوعي بمحافظة ضباء – فريق سحابة خير – فريق الهمة والجمال .
كما تخلل الحفل استعراض الانجازات والمبادرات والبرامج التي قدمتها الجمعية بالاضافة لمعرض يوريكا للرسم والخط العربي والتصوير وركن الأطفال
هذا و تضمن الحفل تكريم رئيس مجلس الادارة للفرق التطوعية و متطوعين المبادرات الاحترافية والنوعية وبرنامج التحصيلي لطلاب المرحلة الثانوية وكذلك المتطوعين والمتطوعات المتميزين .
بالاضافة تكريم رعاة الحفل والداعمين
وفي نهاية الحفل صرح رئيس مجلس إدارة الجمعية بالمنطقة محمد بن عبدالعزيز العوده بأن الجمعية تعمل خلال العام الجاري 2024 على استكمال ما بدأته من خلال الإستراتيجية الجديدة التي من أبرزها دورها تجاه تكامل العمل التطوعي بالمنطقة، وخلق فرص احترافية لتفعيل التطوع الاحترافي في المنظمات غير الربحية، بمشاركة الجهات الحكومية.
لافتاً إلى السعي نحو تقديم منظومة من الدورات التدريبية والاستشارات، وتعزيز الشراكات وتنمية أطر التعاون مع المؤسسات الأكاديمية الرائدة في العمل التطوعي.
واثنى العوده على الدعم والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الرئيس الفخري للجمعية، وسمو نائب أمير المنطقة لكافة أعمال وأنشطة الجمعية، بشكل خاص وللأعمال التطوعية بالمنطقة بشكل عام.

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى