علوم وتكنولوجيا

إيه الفرق بين Passkeys وبين كلمات المرور؟


(MENAFN– اليوم السابع)

مفاتيح المرور ‘هي عبارة عن وسيلة تسجيل جديدة تعتمد على معيار الويب ، مرة أخرى ، يمكنك استخدام المصادقة البيومترية: بصمة الإصبع أو التعرف على الوجه ID أو رمز PIN أو نمط التمرير الذي يعمل بأجهزة أندرويد في محاولة تسجيل الدخول إلى من الاعتماد على تركيبة المستخدم وكلمة المرور.

كلمات المرور هي الحالي المستخدم في عمليات تسجيل الدخول ، لكنها ليست الرسم المثالي ، أولًا ؛ ويجب أن يتذكر العديد من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل مرور شديدة ، و معقدة و معقدة في بلادهم.

تشير كلمة تشير إلى وجود أكثر من 300 كلمة مرور الاستخدام ، وهذا ما يشير إلى الكثير من كلمات المرور التي تشير إليها.

بينما تظهر البيانات المخزنة على جهازك ، كما تريد ، كما تريد ، والمتسللون إلى هاتفك ، أو نمط التمرير ، أو رمز PIN أو نمط التمرير حساباتك.

يستخدم المخترقون أيضًا إلى أن يكونوا قريبين من هاتفك والجهاز الذي يحاول أن يجعله غلافه OS OS

يستخدم في العديد من الحسابات ، و في حين ستعالج المرور في هذه الحسابات ، و في حين أن هناك ستعالج المرور في هذه الحالة ، حيث تستخدم في هذه الوسيطة تقنية التعرف على الوجه لتسجيل الدخول.

تعتبر إعادة تعيين عمليات تعيين كلمة المرور من أهم الأسباب التي تجعل الموظفين يتصلون بمكاتب تكنولوجيا المعلومات ، وفي المتوسط ​​تتكلف الشركة 70 دولارًا إعادة تعيين كلمة مرور واحدة ، وتخصص الشركات الأمريكية الكبيرة أكثر من مليون دولار سنويًا لتكاليف الموارد المالية إعادة تعيين كلمات المرور.

كما تشكل إدارة كلمات المرور السيئة أيضًا خطرًا لحدوث تحديات أمنية ، حيث يدرك 91٪ من الأشخاص الذين يستخدمون كلمة المرور في حسابات متعددة ، ومع ذلك 2014 61٪ في إعادة استخدام كلمة المرور نفسها في أكثر من.

MENAFN01022023000132011024ID1105512422





إخلاء المسؤولية القانونية: تقوم شركة “شبكة الشرق الأوسط الأوسط للخدمات المالية” بتوفير المعلومات كما هي “دون تعهدات أو ضمانات … ومقاطع الفيديو. وصالح

.

إيه الفرق بين Passkeys وبين كلمات المرور؟

إيه الفرق بين Passkeys وبين كلمات المرور؟

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى