السعودية

استمتع بأجمل إطلالة بانورامية وتجارب تسوق متنوعة في فندق العنوان مرسى دبي

رشاد اسكندرانييجمع فندق العنوان مرسى دبي بين مستقبل قطاع الضيافة والإطلالات البانورامية على منطقة مرسى دبي وتجارب التسوق المتنوعة ورفاهية الواجهة المائية في محيط مثالي يساعد على خوض تجربة مميزة في مدينة دبي النابضة بالحياة نقلا عن موقع سيدتي نت.موقع فندق العنوان مرسى دبييقع فندق العنوان مرسى دبي على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من الشواطئ ذات الرمال البيضاء في جميرا، وتحيط به ممرات مناسبة للمشاة ويطل على مجموعة من الممرات المائية الرائعة، كما يتميز بقربه من جميع الطرق الرئيسية. ويقع الفندق على بعد 30 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي، وبالقرب من مناطق الأعمال الرئيسية مثل مدينة دبي للإعلام وقرية دبي للمعرفة والمنطقة الحرة لجبل علي.
يتصل الفندق مباشرةً بدبي مارينا مول، مما يوفر للضيوف إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من المتاجر والعلامات التجارية الكبرى وخيارات نمط الحياة عبر ردهة الفندق. كما يقع الفندق على مقربة من بعض أفضل مرافق الترفيه وتجارة التجزئة التي توفرها إمارة دبي، بما في ذلك دبي باركس آند ريزورتس.المطاعميقدم فندق العنوان مرسى دبي مجموعة من الخيارات المميزة لتناول الطعام والمشروبات، بدءاً من المأكولات الشهية في الهواء الطلق وتناول الطعام طوال اليوم وحتى الوجبات السريعة والحلويات اللذيذة. ويضم الفندق فريقاً من الطهاة الحائزين على جوائز والذين يقومون بإعداد الوجبات الصحية والأطباق الشهية بمكونات طازجة، مع إطلالات مذهلة على مرسى دبي.MAZINA: انطلق في رحلة طهي عالمية عبر مناطق الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا والهند والأمريكتين من خلال ثلاث مطابخ تقدم عروض طهي يومية متنوعة للفطور والغداء والعشاء.
KAMBAA: يقع مطعم Kambaa في وسط ردهة الفندق ويقدم للضيوف وجبات سريعة ومشروبات ساخنة، ويعتبر مكاناً مثالياً للاجتماعات السريعة واللقاءات الصغيرة.
NEZESAUSSI GRILL: يستوحي مطعم NEZESAUSSI GRILL اسمه من ثلاث دول هي نيوزيلندا وجنوب أفريقيا وأستراليا، وهو الوجهة المثالية لعشاق الرياضة في مرسى دبي. ويقدم المطعم قائمة من المأكولات المفضلة من نصف الكرة الأرضية الجنوبي، و20 شاشة تنقل جميع الفعاليات الرياضية الرئيسية في العالم، بالإضافة إلى ألعاب أركيد قديمة وصندوق الموسيقى وطاولات البلياردو. ويعد المطعم مكاناً مثالياً لقضاء الوقت مع الأصدقاء أو المواعيد أو الاستمتاع بالألعاب الرياضية المفضلة.
WANE BY SOMIYA: تجمع ردهة WANE BY SOMIYA التي تقع على المسبح، بين جمال وسحر أوروبا المريح والأجواء الاستوائية. ويتميز المكان بإطلالات خلابة على أفق مرسى دبي الشهير، ويضم مسبح إنفينيتي رائع بطول 45 متراً تنتشر حوله صالات وكراسي استلقاء للتشمس وكبائن.
LE KONG: يقع في قلب ردهة Wane by SoMiya الشهيرة ويقدم مزيجاً عصرياً من المأكولات الفرنسية واليابانية.الغرف والأجنحة في فندق العنوان مرسى دبيتقدم جميع غرف فندق العنوان مرسى دبي الأنيقة والبالغ عددها 172 غرفة و28 جناحاً، إطلالات رائعة على المدينة أو منطقة مرسى دبي، وهي مجهزة بوسائل راحة على طراز عالمي. ويمكن للضيوف توصيل هواتفهم المتحركة مباشرةً بجهاز التلفاز لمشاهدة أعمال نتفليكس المفضلة لديهم، مع الاستمتاع بخدمة واي فاي عالية السرعة مجاناً.
وتضم الغرف أسرّة كبيرة ومريحة وأدوات مجانية لإعداد الشاي والقهوة وحمامات واسعة مع إطلالات مذهلة.غرفة ديلوكس كنج (40 متراً مربعاً)غرفة ديلوكس توين (40 متراً مربعاً)غرفة جراند (51 متراً مربعاً)غرفة جراند تطل على مرسى دبي (51 متراً مربعاً)جناح بريميير (70 متراً مربعاً)جناح بريميير يطل على مرسى دبي (70 متراً مربعاً)جناح تاور (84 متراً مربعاً)جناح بريزيدنشيال (280 متراً مربعاً)وسواء كان العملاء يبحثون عن إقامة تجمع ودي أو اجتماع رفيع المستوى للشركات، فإن فريق عمل الفندق من خبراء الفعاليات مستعد لضمان نجاح أي فعالية في العنوان مرسى دبي.
وتتميز جميع غرف الاجتماعات في الفندق والبالغ عددها 22 غرفة، بالإضاءة الطبيعية، ويمكن لهذه الغرف استضافة جميع الفعاليات بدءاً 800 ضيف في قاعة Constellation Ballroom إلى ما يتراوح بين 10 و100 ضيف في غرف الاجتماعات الأخرى التي تقع بين الطابقين الثاني والرابع عشر.
وجرى تجهيز كل مكان بأحدث وسائل الراحة وخيارات جذابة لتقديم الطعام والديكور للمناسبات المتميزة.مسبح إنفينيتييبلغ طول مسبح إنفينيتي الذي يتخذ شكلاً بيضاوياً 58 متراً وعرضه 22 متراً عند أكثر النقاط اتساعاً، ويقع في الطابق الرابع من الفندق، وهو مثالي للاسترخاء والاستمتاع بالإطلالات الخلابة على مرسى دبي. ويمكن للضيوف التلذذ بالمشروبات المنعشة من Shades في ما يستمتعون بالسباحة بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء.نادي Qixيقدم نادي Qix للأطفال طرقاً مميزة وجديدة للعب والاكتشاف والتعلم. ويمكن للضيوف الجلوس والاسترخاء أو الذهاب في رحلة تسوق إلى دبي مارينا مول، في ما يستمتع أطفالهم بالتوازن المثالي بين التعليم الترفيهي والمرح والأنشطة الصحية.سبا العنوان مرسى دبييمنح سبا العنوان مرسى دبي الضيوف فرصة الاستمتاع بالاسترخاء والراحة وإعادة التواصل مع أنفسهم. ويمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من العلاجات المتنوعة والعطرية وعلاجات تجديد شباب الوجه والترميم. ويضم السبا 12 غرفة علاجية مع حمامات داخلية ومناطق للاسترخاء. ويجمع خبراء السبا بين العلاجات التقليدية والأساليب الحديثة مع مجموعة حصرية من المنتجات لتوفير إحساس فائق بالراحة والاسترخاء وتجديد نشاط الجسم في كل زيارة.مركز اللياقة البدنيةيتميز مركز اللياقة البدنية في فندق العنوان مرسى دبي بإطلالات مذهلة على مرسى دبي، ويضم أحدث المعدات والأجهزة من العلامات التجارية الرائدة عالمياً، بالإضافة إلى نخبة من المدربين الشخصيين المؤهلين على أعلى مستوى. ويساعد المركز الضيوف على الوصول إلى اللياقة البدنية المثالية وأقصى درجات الرفاهية والعناية بالصحة. ويقع المركز في الطابق الرابع، ويفتح أبوابه على مدار الساعة، كما يقدم أسعاراً مناسبة من خلال باقات العضويةمميزات الإقامة في فندق العنوان مرسى دبيخدمات الترحيب والمغادرة لكبار الشخصيات في المطاروسائل راحة ترحيبية فاخرةخدمة توصيل الطعام إلى الغرف على مدار الساعةمركز للياقة البدنية مجهز بأحدث المعدات يعمل على مدار الساعةمسبح إنفينيتي مع إطلالات على مرسى دبيقاعة لرجال الأعمالميزة الإقامة الكاملة لمدة 24 ساعة لغرف وأجنحة كلوبخدمة واي فاي عالية السرعة مجاناً في جميع أنحاء الفندقنادي Qix للأطفالوصول مباشر إلى دبي مارينا مولإمكانية الوصول إلى الشاطئ سيراً على الأقدام

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى