السعودية

الاجتماع غير العادي لـ “مودة ” تبدأ أعمالها الاربعاء 31 يناير 2024

سعيد عوضهتعتزم جمعية مودة والمتخصصة بالاستقرار الأسري عقد اجتماع جمعيتها العمومية الاجتماع ( غير العادي )، وقد حددت الجمعية مساء اليوم 31 يناير 2024، موعداً لإنعقادها؛ حيث ستترأس صاحبة السمو الأميرة لولوة بنت نواف آل سعود رئيس مجلس الإدارة الاجتماع، بحضور أعضاء المجلس والجمعية العمومية وعدد من رجال الأعمال والعاملين في الجمعية والمهتمين.
وقد حددت الجمعية جدول أعمال ومجموعة من البنود لـ مناقشتها وتفنيدها في الاجتماع، يجدر بالذكر أن جمعية مودة تعنى بالاستقرار الأسري وتعمل على توعية المجتمع للحد من الطلاق والعنف وآثاره على الأسرة والأبناء؛ وتسعى لتحقيق رؤيتها في تمكين الأسرة لمجتمع متماسك ومستدام.
وتعمل الجمعية على عدد من البرامج والمشاريع القانونية والتنموية التي تخدم الأسرة وتعنى بشكل خاص في فئة المطلقات والمعنفات وأبنائهن؛ من خلال المشاركة الفاعلة بحلول مبتكرة لتمكين الأسرة وبناء مجتمع حيوي متين البنيان
ومؤخراً فقد بدأت الجمعية بـالعمل حسب استراتيجياتها الجديدة بعد ان وسعت دائرة مستفيداتها لتضم فئة المعنفات؛ كون الجمعيات والمراكز المختصة بهذا الشأن قليلة وغير مختصة.
تميزت “مودة ” بمبادراتها ومشاريعها التنموية (كصندوق عون) وخدماتها الحقوقية السباقة (كالحاضنة القانونية) على مستوى المملكة؛ حيث قدمت المشورات القانونية والاستشارات الاسرية المجانية للمستفيدين من الجمعية وخارجها.
فقد تم تحديث برامج مودة وفق آخر التطورات العدلية وطبقاً للسياق الشمولي الذي تتبناه الجمعية تعميقاً للرؤية المملكة وتوطيداً للأركان الراسخة؛ فهي تسعى لـ مواكبة؛ وتطمح إلى أتمتة خدماتها ورقمنتها لإتاحة إمكانية وصولها إلى جميع مستفيديها..وتعميقاً لرؤية المملكة و توطيداً للأركان الراسخة طبقاً للسياق الشمولي الذي تتبناه الجمعية؛ فهي تسعى لـ مواكبة و تحديث برامج مودّة وفق أخر التطورات العدلية من جهة.

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى