السعودية

الطاولة تضيف ذهبية وفضية للسعودية في ألعاب غرب اسيا البارالمبية ليرفعو الميداليات إلى 51 ميدالية في اليوم قبل الأخير للدورة

رفعن سيدات المنتخب السعودي للكرة الطاولة، غالية العنزي ومريم المريسل واللاعب إبراهيم آل حسن، الرصيد السعودي من الميداليات في دورة ألعاب غرب اسيا البارالمبية التي تختتم عند الثامنة من مساء يوم غداً الجمعة في نادي الثقة بالشارقة، إلى 51 ميدالية (17 ذهبية، 22 فضية، 12 برونزية).
جاء ذلك، بتحقيق العنزي والمريسل، للميدالية الذهبية لمنافسات زوجي كرة الطاولة للسيدات (T5)، عقب فوزهن في المباراة النهائية، على سيدات المنتخب العراقي بثلاثة أشواط مقابل شوطين.
وحصل آل حسن، على الميدالية الفضية لمنافسات فردي الرجال (3&4)، بخسارته من نظيره العراقي رسول جعفر الذي نال الميدالية الذهبية، بنتيجة 1 – 3، وهو الذي انتقل لهذا الدور بفوزه على السوري جابر الهندي بنفس النتيجة.
ويختتم الثنائي، غالية العنزي وإبراهيم آل حسن، مشاركة اخضر الطاولة بالدورة، عندما يتواجدان في منافسات فئة الزوجي المختلط بداية من الواحدة من ظهر يوم غداً الجمعة.سلة الكراسي تخسر أمام العراق
فقد المنتخب السعودي لكرة السلة على الكراسي المتحركة، فرصة المنافسة على الميدالية الذهبية للمسابقة، عقب خسارته من نظيره العراقي في دور الأربعة مساء اليوم الخميس بنتيجة 40 – 59 نقطة.
ويؤمل الأخضر، تعويض خسارته، والفوز بالميدالية البرونزية للمسابقة، عندما يلتقي الخاسر من لقاء البحرين والامارات عند الثانية والنصف من ظهر يوم غداً الجمعة.الهدف يواجه قطر في لقاء البرونزية
خسر المنتخب السعودي لكرة الهدف، أمام المنتخب العراقي، في اللقاء الذي جمعهما ضمن دور نصف نهائي المسابقة، صباح اليوم في نادي الثقة بالشارقة، بنتيجة 11 – 5.
ويبحث الأخضر، عن الفوز بالميدالية البرونزية للمسابقة، عندما يلتقي بنظيره المنتخب القطري الذي خسر بدوره أمام المنتخب الأردني، عند الواحدة والنصف من ظهر غداً الجمعة.الناجم يدشن مشاركة الأثقال
يدشن لاعب المنتخب السعودي لرفع الأثقال البارالمبية الرباع خالد الناجم مشاركته بالدورة البارالمبية، عندما يتواجد عند الساعة الرابعة والنصف من عصر يوم غداً الجمعة في منافسات وزن +107 كجم.  

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى