السعودية

جائزة “بي آر ارابيا” الوطنية لقطاع السيارات لعام 2023 تعلن عن اسماء الفائزين

رشاد اسكندرانيجدة 14 نوفمبر 2023 : برعاية الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وسط اجواء إحتفالية مثيرة بحضور مجتمع السيارات بالمملكة والشرق الاوسط ، عاشت مدينة جدة احتفالا مميزا مع الاعلان عن الفائزين بجائزة“بي آر ارابيا” الوطنية لقطاع السيارات بالمملكة بنسختها الحادية عشر والتي تعتبر واحدة من أضخم الجوائز المعتمدة بالشرق الاوسط .
حضر حفل اعلان النتائج النهائية رئيس اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات المهندس فيصل ابو شوشة والاستاذ سطام بن عبد اللطيف الحزامي الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية والمستشار ماجد بن محمد قاروب رئيس اللجنة العليا للجائزة ، إضافة الى رؤساء الوكالات و المدراء الاقليميين لشركات السيارات في الشرق الاوسط وممثلي الاعلام والمؤثرين بهذا القطاع .
بدأ الحفل بسرد موجــز عن سوق السيارات بالمملكة والأحداث المرتبطة بهذا القطاع لاسيما التطورات المتسارعة بسوق السيارات ، اضافة الى إستعراض مراحل الجائزة والتصويت للفائزين .
وتم الاعلان بداية عن شخصية العام في قطاع السيارات لعام 2023 – 2024 والتي نالها الشيخ محمد يوسف ناغي وسط ترحيب حار من الحضور الذي قدموا له التهنئة بهذه المناسبة .
ثم تلى ذلك إعلان النتائج لباقي أقسام الجائزة حيث أعلن عن تأهل 20 سيارة من مختلف الفئات والطرازات الى المرحلة الاخيرة بواقع سيارة واحدة لكل فئة وتم اعلان النتائج وسط فرحة من الوكلاء الذي حصدوا جوائزهم .
ومن أهم النتائج التي اعلنت في هذا الحفل فوز السيارة السوبر رياضية “شفرولية كورفيت Z06 ” و الفاخرة متعددة الاستعمالات” BMW XM ” محققتين أعلى نسبة من التصويت ، بالمركز الاول في فئتها بالإضافة الى حصول سيارة هيونداي”ازيرا ” بجيلها الجديد على جائزة أفضل سيارة سيدان عائلية .
تلى ذلك الاعلان عن أسماء الفائزين بالفئات الخاصة المختلفة كالبرامج التسويقية والنشاطات الرياضية والاعلامية إضافة الى أفضل المبادرات و الابتكارات على مستوى النتائج والانجازات الشخصية لبعض الشركات المرتبط أعمالها بقطاع السيارات .
بالاضافة الى الاعلان عن السيارات الفائزة بفئة السيارات الكهربائية وهي الفئة المستحدثة لهذا العام حيث حازت أفضل اربع طرازات مختلفة على جوائز خاصة .
وفي فئة البرامج التسويقية التي تروج لقطاع السيارات وتطويرها ، حاز فريق التسويق لدى شركة المجدوعي للسيارات بجائزة الفريق التسويقي الافضل .
وختم الاحتفال بالاعلان عن إطلاق المؤتمر الوطني الاول للسيارات في نوفمبر القادم.
من جانبه ، أعرب وليد قرانوح امين سر اللجنة العليا للجائزة ، عن سعادته لنجاح النسخة الحادية عشر من الجائزة ، مشيرا إلى أنها نجحت في فرض نفسها كإحدى الجوائز المرموقة في عالم السيارات بمنطقة الشرق الاوسط لتكريم المبدعين بقطاع السيارات ، وباتت محل تقدير الجميع.
وأضاف : “ما شهدته الجائزة هذا العام من تطور واتساع مشاركة الجمهور بها لاختيار الفائزين ،ووجود لجنة تحكيمية حيادية اضاف الى الجائزة مصداقية وشفافية وهذا يدل على الثقة الكبيرة التي باتت تتمتع بها الجائزة في اوساط قطاع السيارات في المملكة العربية السعودية.”
وعبر عن الشكر لكل من قدم الدعم للجائزة ، التي من شأنها بث روح المنافسة الشريفة بين العاملين في قطاع السيارات بالمملكة ، بما يعود في النهاية بأقصى فائدة على العملاء ويرتقي بالخدمات المقدمة لهم ، وهو هدف يسعى الجميع إلى تحقيقه.انتهى…

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى