السعودية

جمعيه أدباء تجتمع لبناء لجانها وهيكلتها وعرض التصورات المبدأيةالتى ترفد خطتها التشغيلية

اميره الصاهود / الأحساءجمعية أدباء تجتمع لبناء لجانها وهيكلتها وعرض التصورات المبدأية التي ترفد خطتها التشغيلية.المركز الاعلامي – الاحساء
في إطار الحوار الاستراتيجي عقدت جمعية أدباء اجتماعها التمهيدي مساء يوم الاثنين 29 من شهر يناير 2024م الموافق 17 رجب لعام 1445هـ في تمام الساعة 7:30 مساءً ، ترأس الاجتماع رئيس الجمعية د. محمود الحليبي الذي ألقى في مقدمة الاجتماع كلمة ترحيبية بين فيها أهمية هذه اللجان كقاعدة أساسية تنطلق منها فعاليات الجمعية ومبادراتها النوعية. وشارك في الاجتماع عدد من الأساتذة والأدباء والأديبات ، استمعوا فيه إلى عرض تنظيمي واستراتيجي ، كما جرت خلال هذا الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة ببناء لجان الجمعية وهيكلتها وتصوراتها المبدئية الرافدة لخطة الجمعية التشغيلية.
وقد أكد المشاركون على رفع التوصيات المطروحة وتفعيل العمل المشترك بكافة الجوانب ووضع الآليات المناسبة لتنفيذه، وتكليف من يلزم لعمل التنسيق ومتابعة وتنفيذ التوصيات والبرامج المشتركة، وتكثيف التواصل بهدف تحقيق الأهداف المرجوة، وتفعيل البرامج والأنشطة المبتكرة، والمشاركة الفاعلة والعمل على تطويرها بما يتواكب مع احتياجات وتطلعات المشهد الأدبي في الأحساء.
الجدير بالذكر أن لجان الجمعية ستكون على النحو التالي :
لجنة السرد.
لجنة الشعر.
لجنة التراث الأدبي
لجنة صناعة المواهب. ورعايتها.
لجنة الدراسات النقدية.
لجنة التدريب.
لجنة المطبوعات.
وفي نهاية الاجتماع شكر رئيس مجلس الإدارة الأعضاء على حضورهم وما أبدوه من اهتمام وآراء وتوصيات تعين الجمعية على الوصول إلى أهدافها المرجوة.

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى