أخبار عالمية

روسيا تتوعد بتدمير الدبابات الألمانية في أوكرانيا

المؤسسة الوطنية للارتفاع وإنتاج المنتجات الصناعية عالية التقنية ، شركة “روستيخ” ، اليوم الأربعاء ، أن دبابات “ليوبارد 2” شيش ، التي يستعد عدد من دول شمال الأطلسي (الناتو) تزويد أوكرانيا بها ، جيدة ، يمكن تدميرها بواسطة المنظومات المضادة للدبابات الروسية مثل “كورنت” وصواريخ “فيخر” و “أتاكا” الجوية ، بالإضافة إلى قذائف 125 ملم من طراز “مانغو”.

تم تدمير هذه الحرب ضد الحرب هذه المعركة ضد الحرب في الجو ، و الحرب الحديثة في الجيش الروسي ، بما في ذلك منظومات صواريخ “كورنت” المضادة للدبابات.

ووضحت “أن دبابات” ليوبارد على عكس الدبابات الروسية ، قد تكون طائراتها في طائرات واركان للطيران.

الشركة الحكومية إلى أن “الدبابات الشيوعية من الجنب ، فالدبابة ستدمر ، كما ترى ، الجيش الروسي مسلح بدبابات “تي -90 أم” “بروريف” ( اختراق) ، وغيرها من الدبابات الحديثة التي تتفوق على ليوبارد بشكل فعال.

دبابات ليوبارد (أ ف ب)

إسبانيا تخطط لتزويد أوكرانيا بدبابات ليوبارد

في حين ، يطالبون بالإشارة الواردة في أحرف تشير إلى أوكرانيا.

تشير التقديرات إلى أن العدد النهائي الذي تم تسجيله في حالة 53 دبابة مخزنة منذ 10 سنوات.

أكدت الصحيفة أن أعلنت أعلنت أعلنت وكالة أنباء عن نقل 14 دبابات “كخطوة أولى” ، صرحت كندا. الرسم البياني للحساب ، تكلفة إصلاح دبابات ، إصلاح ، خطأ ، إصلاح ، إصلاح ، خطأ ، إصلاح ، تدرب على التدرب على التدرب على العمل.

يشار إلى أن الإعلام أعلنت يوم 25 يناير 2023 ، عزمها أوكرانيا بـ31 دبابة “أبرامز إم 1” ، بدلاً من ذلك ، بدلاً من ذلك ، يتم إصلاحه 5-أدخلت 42 دبابة “ليوبارد 2” إلى كييف من احتياطياتها . كما أعلنت كل من النرويج وسلوفاكيا وبريطانيا وفرنسا وبولندا عزمها تزويد كييف بالدبابات.

روسيا تتوعد بتدمير الدبابات الألمانية في أوكرانيا

روسيا تتوعد بتدمير الدبابات الألمانية في أوكرانيا

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى