السعودية

سامسونج السعودية تطلق “أسبوع سامسونج” عبر متاجرها الإلكترونية تزامناً مع الذكرى السنوية الرابعة والخمسين على تأسيسها

رشاد اسكندرانيتزامناً مع الذكرى السنوية الرابعة والخمسين على تأسيسها، أطلقت شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات “أسبوع سامسونج”، والذي تقدم من خلاله العديد من العروض الحصرية على مجموعة متنوعة من المنتجات في متجرها الإلكتروني.
وقد أُطلِقَ أسبوع سامسونج في 21 أكتوبر ليستمر حتى 6 نوفمبر 2023، حيث ستقدم الشركة عروضاً وخصومات استثنائية لعملائها احتفالاً بهذه المناسبة.
وتشمل العروض خصومات حصرية مجموعة واسعة من أجهزة سامسونج. حيث تصل الخصومات إلى 70% على وسائل الترفيه المنزلي مثل تلفزيونات Neo QLED 8K وThe Freestyle وOdyssey OLED G9، و50% على أجهزة التكييف، و60% على مجموعة Bespoke التي تضم العديد من الأجهزة المتطورة، مثل الثلاجات والغسالات وأجهزة تجفيف الملابس والأفران، وغيرها. أما الأجهزة المحمولة فتصل الخصومات حتى 30% على الهواتف القابلة للطي من سلسلة Galaxy Z والأجهزة اللوحية من سلسلةGalaxy Tab S9. بالإضافة إلى مجموعة من الباقات الحصرية على منتجات مختارة.
وتقدم سامسونج من خلال متجرها الإلكتروني طرق دفع وشراء مختلفة، مثل استبدال الهواتف القديمة وخدمة الدفع عند الإستلام. كما توفر لعملائها حلول تقسيط متعددة مع جهات تمويلية مختلفة. بالإضافة إلى تابي، وقعت مؤخراً سامسونج إتفاقية مع شركة تمارا لتضيف لعملائها المزيد من الحلول والتسهيلات التمويلية.
من جهته قال بدر مقداد، رئيس قسم التسويق في سامسونج السعودية: “يعد أسبوع سامسونج من أهم الأنشطة التي نُظهر من خلالها تقديرنا للدعم والثقة التي يمنحهما لنا عملائنا. لذا حرصنا على أن تكون العروض والباقات على متجر سامسونج الإلكتروني مميزة ومدعومة بالحلول التمويلية التي تسهل عليهم الحصول على يلزمهم بطريقة ميسرة.”
لاستكشاف العروض والاستفادة منها يمكنكم زيارة موقع المتجر الإلكتروني https://www.samsung.com/sa/

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى