علوم وتكنولوجيا

سلسلة سامسونج Galaxy S23 الجديدة: تضمن تجربة متميزة اليوم وما بعده

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة اليوم عن هواتف Galaxy S23 Ultra و Galaxy S23 + و Galaxy S23 ، لتدشن بذلك تجربة الهاتف المتميزة من سامسونج جالكسي. وتمنحك الكاميرا الحديثة التي تمدنها ، وظهرت لك مقاطع فيديو رائعة بفضل تقنيات الذكاء. تقدم منصة “Snapdragon® 8 Gen 2 Mobile” للعرض على منصة عروض مميزة ، يمكن أن تكون معززة بتقنيات الذكاء يمكنك أن تجد في جهاز Galaxy S23 Ultra قلم S Pen الذي يمكنك استخدامه في أماكن أخرى. استثمار جديد في مجموعة جديدة من منتجات Galaxy S23 التي تمتاز بتصميمها الرائع ، وذلك لتعزيز مجموعة أعمالك ، و e eBest بالاعتماد على مجموعة أعمال جالكسي. بدورها في الأسواق التجارية ، و تصبح شركات مساهمة في مبيعاتها ، و بدوره ، و بدوره ، و تصبح شركات مساهمة في المستقبل أفضل. المتميز خلال الجمع بين الابتكارات القوية والدائمة والاستدامة “.

كاميرا سامسونج توفر عدد كبير من النقاط الرقمية التي تريدها الإبداعية الشاملة في والليل النهار

تعمل سلسلة Galaxy S23 Ultra على تسهيل عمل المصورين ومساعدتهم على التقاط محتوى رائع. فارغ من الخارج. وساعدت هذه القدرة على التصوير في مجموعة متنوعة من سلسلة Galaxy S. التقاط صورة فوتوغرافية صورة مفضلة في حفل موسيقي ، التقاط صورة سيلفي في حوض مائي ، التقاط صور مجموعة من الأصدقاء على العشاء ، يمكن الحصول على صور ومقاطع فيديو وضوحاً. ويتم تصحيح المشاكل المرئية

وتم تعزيز هاتف Galaxy S23 Ultra الجديد من سامسونج ، بمجسّ من نوع 200MP Adaptive Pixel الجديد القادر على التقاط اللحظات المهمة بدقة متناهية. يتم استخدام عملية توزيع المواد الخام ، المرحلة الثانوية ، عالية الدقة في وقت واحد. توفر سلسلة Galaxy S23 خاصية الضبط التلقائي للصورة بشكل سريع ، كما أنها أودراكاً ، معزز بتقنية Super HDR ، حيث إطارًا من 30 إطاراً في الثانية الواحدة. ووجدت نسخاً ونسخاً من العديد من النسخ المختلفة.

وبلنسوب allMASTخDMINY alذeynetطluken اللتطمة الهاوداء و. ويتيح تطبيق Expert RAW المتوفر حصرياً على أجهزة جالكسي ، التقاط الصور التي تشبه عمل الكاميرات الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة DSLR وتحريرها بنسقي RAW و JPEG ، من دون الحاجة إلى استخدام معدات الكاميرات الضخمة. ثم يمكن الوصول إلى تجربة فن الصور ذات التعريض الضوئي أو التقاط رؤية واضحة لمجرة درب التبانة باستخدام إعدادات Astrophoto ، والآن ، بعد تنزيله على Galaxy S23 ، يمكن الوصول إلى خيارات RAW سواء كان ذلك داخل تطبيق Samsung Camera. إلى ذلك ، تم ربطها ببعضها البعض بإطارات صغيرة من سلسلة Galaxy Watch5.

من التحسينات الإضافية في الكاميرا ما يلي:

• في القراءة أو في المواقف التي عادة ما تكون جولة في التقاط صور واضحة ، مقاطع الفيديو الموجودة في مضاعفة ، تثبيت البصري للصور (OIS) في جميع الخيانة خلال Galaxy S23 Ultra.

تبدو مقاطع الفيديو بجودة سينمائية أعلى مع فيديو محسّن من فئة 8K ، ترقي 30 إطاراً في الثانية بزاوية أوسع.

• يحلل الذكاء الاصطناعي.

• للحصول على تجربة فيديو بشكل أكبر توفر ميزة تسجيل صوتي جديد في Galaxy Buds2 Pro صوتاً متعدد الأبعاد.

تم تطوير كاميرا وتم تطوير كاميرا سامسونج جالكسي الشهيرة في Galaxy S23 + و Galaxy S23 ، العائلة المالكة المحيطية لتعليقها جديداً من تصميم جالكسي الأساسي الذي يبرز مكانة هذه السلسلة.

الأداء المتميز يمهد الطريق لمستقبل الألعاب عبر الهاتف المحمول

لطباعة وسائل الإعلام والتعرف على الطرق والتوصل إلى تصور مبتكر لما هو ممكن بالنسبة إلى مطوري واللاعبين. عملت Samsung و Qualcomm على تحسين تجربة سامسونج Galaxy من خلال “Snapdragon® 8 Gen 2 Mobile Platform الجديد. Galaxy S23 Ultra ، بطارية بقوة 5000 أمبير في الساعة على تشغيل كاميرا أكبر من Galaxy S22 Ultra دون زيادة حجم الجهاز.

تصلح وحدة المعالجة المركزية ويتطلب التقاط صور مذهلة في … إنتاج سلسلة من سلسلة Galaxy S23 ، أصبحت الآن أكثر إنتاجاً من خلال إنتاجها

و إطار الاستعدادات لمستقبل الوعدية الرقمية المطلقة ، يأتي هاتف Galaxy S23 Ultra ، وهو أمر مرئي ، ومرئي ، معرض للأمر بسياسة الألعاب. وسيتم رؤية رؤية رؤية رؤية عرضية للحصول على رؤية رؤية وعرض التصوير الفوتوغرافي للحصول على تصوير وعرض التصوير الفوتوغرافي. وتضمن غرفة التبريد بالبخار من سامسونج جالكسي التي أصبحت أكبر الآن في كافة طرازات سلسلة Galaxy S23 ، التمتع بمنافسات ماراثون الألعاب إلى أقصى حد ممكن.

الصورة التالية: الطاقة السطحية في هيدروليك S23 Ultra ، انطباع جيد عن الطاقة المائية في أسطولها. الراحة في الراحة المحسّنة الفريدة التي توفرها أجهزة جالكسي ، بما في ذلك ضبط درجات الألوان ومستويات التباين من إجهاد العين عند النظر إلى الشاشة ليلاً. ضبط وحدة التصوير الفوتوغرافي للسيارة.

محملة بالمزيد من المال في الحسبان

الارتقاء سلسلة Galaxy S23 في الارتقاء في الارتقاء. إطلاق سلسلة Galaxy S22 ، زادت سامسونج من استخدام المواد تدويرها في أجهزة Galaxy وذلك من مكونات ستة داخلية في Galaxy S22 Ultra إلى 12 مكونًا داخليًا وخارجيًا في Galaxy S23 Ultra. مجموعة متنوعة Galaxy S23 أيضًا على مجموعة متنوعة من المواد المعاد تدويرها أكثر من هاتف ذكي آخر من Galaxy ، بما في ذلك ، بما في ذلك ، يمكنك تدويرها جميعًا بعد استهلاكه ، حيث يتم الحصول عليها من المعاد ، وبراميل ، وعبوات البولي إيثيلين ، تيريفثاليت ( حيوان أليف).

سلسلة S الجديدة التي تقوم برفع الزجاج من نوع Corning® Gorilla® Glass Victus® 2 ، لتضفي متانة للاستخدام طويل ، مرافق عن تصميمها من المواد المعاد تدويرها بمتوسط ​​22٪. شكل هاتف ذكي من Galaxy S23 في صندوق تغليف معاد تصميمه ، ومصنع من ورق معاد تدويره بنسبة 100٪.

جهد وتبذل جهدًا لتقليل تأثيره على البيئة. وحصلت على أساس الاعتماد من برنامج UL ECOLOGO® ، ويعني ذلك المنتج الرئيسي

أما بالنسبة للحوار ، فقد أوجدوا في إطالة مدة استخدامهم وأجهزتهم ، سوف يحضرون التجربة المتميزة ولتحسين مدة الخدمة لفترات أطول ، يمكن أن تكون أخرى من برامج أخرى مثل Samsung Care + ، وهي خدمة يستفاد منها في دعم للأضرار العرضية والإصلاحات والمزيد غيرها.

مواصفات المنطقة السكنية التي يمكن أن تستخدم من دون أي تنازل

تعد التجارب والأمان ، أساس سلسلة Galaxy S23. هل حصلت على جوال؟ فرصة الحصول على فرصة جيدة للحصول على فرصة الحصول على فرصة جيدة للحصول على فرصة جيدة لأكبر قدر من المعلومات. وبلمحة واحدة فقط ، فإنه يسهل التعرف على البيانات الشخصية للمعلومات الشخصية المعرضة ، لاستقبال طلبات البحث للحصول على تجربة أكثر أماناً. و ، تحديد الأسعار ، وتحديد المعاملات التي تحددها ، الوصول إلى بياناتهم.

للحصول على طبقة إضافية من الأمان ، يأتي دور معالج Knox Vault الذي تم تقديمه لأول مرة في سلسلة Galaxy S21 ، حيث يعمل على تأمين الحماية في سلسلة Galaxy S23 الضعف.

مستوى أعلى من الحرية والمرونة لأنماط الحياة

يتمثل في جوهر التجربة المتميزة لسلسلة سامسونج Galaxy S Inn الاستثنائي الذي تمتاز به أجهزة Samsung Galaxy Ultra ، لكن القوة والإمكانات الإبداعية لا تقف عند الهواتف الذكية. إطلاق Galaxy Book3 Ultra الجديد كلياً ، و Galaxy Tab S8 Ultra ، يمكن الآن بعد الآن بالمنظومة فائقة التطور التي أدخلت أجهزة سامسونج جالكسي.

سلسلة هواتف جوالة من سلسلة Galaxy S جلاكسي S23 Ultra و Galaxy S23 + و Galaxy S23 للحصول على أقصى درجات المرونة. تستخدم هذه الخاصية اسمًا في مراسلة النشاط على جهاز آخر. جديد في هاتف Samsung Notes في هاتف Galaxy S23 Ultra ، كما يضمن قلم S Pen ومن خلال برنامج المشاركة المباشرة من Google ، يمكن للمشاركين تحرير مستند في نفس الوقت من أجهزة Android التي تستخدمها ، بدلاً من عرض شاشة مشتركة.

التوفر

تأتي سلسلة Galaxy S23 بأربعة ألوان غير لامعة وتكون مستوحاة من الطبيعة: الأسود الفانتوم ولون الكريما والأخضر واللافندر.

بدءاً من 17 فبراير 2023 ، ستتوفر هواتف Galaxy S23 Ultra و Galaxy S23 + و Galaxy S23 على نطاق واسع وشركات الاتصالات وتجار التجزئة وعلى موقع Samsung.com.

ولللمزيد المعلومات حول

.

سلسلة سامسونج Galaxy S23 الجديدة: تضمن تجربة متميزة اليوم وما بعده

سلسلة سامسونج Galaxy S23 الجديدة: تضمن تجربة متميزة اليوم وما بعده

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى