السعودية

علامة HONOR توسع تواجدها في المملكة العربية السعودية مع افتتاح متجر تجربة HONOR

رشاد اسكندراني5 نوفمبر 2023: أعلنت HONOR العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عن الافتتاح الضخم لمتجرها الأول، وذلك في قلب مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية. يمثل متجر HONOR الرائع التزام العلامة بتعزيز تجربة المستخدمين لأحدث التقنيات الثورية في المملكة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة.
فتح المتجر أبوابه في الأول من نوفمبر، وبهذه المناسبة، حصل كل من العملاء وزوار المتجر خلال فترة الافتتاح الضخم على العديد من العروض الترويجية الخاصة، الخصومات، والهدايا المميزة بما في ذلك ساعات HONOR الذكية وصناديق الهدايا وسماعات الأذن وغير ذلك الكثير عند شرائهم أجهزة HONOR الذكية. بالإضافة إلى ذلك، وكجزء من الحملة الترويجية للافتتاح، سيستمتع العملاء الذين يزورون متجر تجربة HONOR (HES) في حياة بلازا بخدمة حماية الشاشة المجانية لأي جهاز ذكي من اختيارهم.
يقع متجر HONOR الرئيسي الجديد في حياة بلازا، الدمام، وسيكون وجهة شاملة لجميع منتجات وكل ما يتعلق بعلامة HONOR. داخل متجر تجربة HONOR (HES)، سيتمكن العملاء من استكشاف وتجربة أحدث الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابلة للارتداء من HONOR، بالإضافة إلى ومجموعة متنوعة من التقنيات المتطورة الأخرى، كل ذلك في مكان واحد.
ومن الجدير بالذكر أن هذا المتجر سيكون أول متجر للمبيعات والخدمات SI 4.0 في الشرق الأوسط وأفريقيا لشركة HONOR، مما يظهر التزام الشركة في ابتكارات منتجات وتقديم خدمات متطورة.
وبمناسبة الافتتاح، تحدث السيد دانيال وانغ ، المدير التنفيذي لشركة HONOR في الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: “يسعدنا أن نقدم للمستهلكين في السعودية متجرنا الرائد في الدمام، والذي يمثل التزامنا المستمر بالسوق السعودية ورغبتنا في تقديم أفضل تجربة تقنية لعملائنا في المملكة.” كما أضاف “نحن نؤمن بأن هذا المتجر لن يكون بمثابة مركز لمحبي منتجات HONOR فحسب، بل سيكون أيضاً مكاناً يمكننا من خلاله التفاعل مع عملائنا وفهم احتياجاتهم وتقديم الحلول التي تُحدث فرقاً جوهرياً في حياتهم اليومية.”
وباعتبارها علامة تعمل على الاستثمار بشكل عميق في المملكة العربية السعودية، ترى HONOR في هذا المتجر الجديد فرصة لتعزيز تواجدها وتقوية علاقتها مع المجتمع المحلي وتقديم حلول مخصصة تلبي الاحتياجات المحددة للمستهلكين في المملكة. بالتزامن مع رؤية المملكة وتركيزها على التحول الرقمي، فإن علامة HONOR ملتزمة بالمساهمة في هذا التحول.
بالإضافة إلى المتجر الرائد في الدمام، لدى علامة HONOR خطط طموحة لافتتاح المزيد من متاجر تجربة HONOR (HES) في المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك القصيم وجدة والمدينة المنورة والعديد من المدن الأخرى، وذلك بهدف تقديم منتجات وخدمات HONOR المبتكرة بشكل أقرب للمستهلكين في أنحاء المملكة. ومن المقرر أن توفر هذه المتاجر الجديدة تجربة غامرة وتفاعلية للعملاء، مما يعزز حضور HONOR في المنطقة والتزامها بتقديم أحدث التقنيات وخدمة العملاء.

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى