أخبار عالمية

كوريا الشمالية تهدد الولايات المتحدة باستخدام السلاح النووي في أي مواجهة

أعلنت كوريا الشمالية أنها غير مهتمة بالحوار مع الولايات المتحدة ، كما هددت بقوة القوة النووية الساحقة في مواجهة مستقبلية.

وقالت وزارة الثقافة الخارجية الصينية صباح اليوم الخميس في بيان التدريبات المشتركة بين الولايات المتحدة ، بطرف دفع إلى أقصى الخطوط الحمراء ، ما يهدد بتحويل شبه الجزيرة الكورية إلى ترسانة حرب ضخمة ، حسب تعبيرها.

البيان أن تكون بيونغ يانغ؟

وندد البيان بالتدريبات التي نفذتها الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية الأربعاء باستخدام طائرات مقاتلة من كلا ، وهدد بالرد على تحركات عسكرية أميركية بما في ذلك “القوة النووية بما في ذلك الأمر”.

أمريكا الجنوبية.

واتفق الوزيران على مراجعة إستراتيجية الردع بشأن إستراتيجية الردع بشأن تهديدات كوريا الشمالية ، سيما ائتلافات الزعيم الكوري الشمالي.

وكانت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ، ماريا زاخاروفا ، قد أعربيت عن امتنان موسكو لبيونغ يانغ ، مؤكدة أن تصريح كيم يو جونغ ، شقيقة الزعيم الكوري الشمالي في أوكرانيا ، جريء وحاسم.

وقالت: “هذا توصيف واقعي لتصرفات واشنطن وأتباعها للتأجيج في أوكرانيا.

انظر إلى الصفحة الأخرى ، وداخلها ، واندفاعها ، واندفاعها ، واندل ، واندل ، واندل ، واندل ، واندل ، واندل ، واندل ، واندل ، واندل ، وندسون ، واندل ، واندل ، واندل ، ووتر ، واندل ، ووتر على الساحة الدولية “.

وفي وقت سابق ، قالت شقيقة الزعيم الكوري الشمالي إن الولايات المتحدة التي تزود أوكرانيا بالأسلحة ، هي المحاسبة عن نزاع أوكرانيا ، وستكون كوريا الديمقراطية إلى جانب الشعب والجيش الروسيين دائما ، الذي يحمي كرامة وشرف الدولة الروسية ، وسيادتها وأمنها.

كوريا الشمالية تهدد الولايات المتحدة باستخدام السلاح النووي في أي مواجهة

كوريا الشمالية تهدد الولايات المتحدة باستخدام السلاح النووي في أي مواجهة

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى