أخبار عالمية

ما بين أنوش وفتاة العباءة.. عالم مصر الافتراضي يشهد جرائم إرهاب وفسق ومخدرات

تشهد تاريخًا طويلاً وتجدرًا من الترحيب بوسائل التواصل الاجتماعي نبوية “أنوش” على حساباتها بمواقع التواصل تحت عنوان “الروتين اليومي” ، تظهر ، تظهر ، تظهر ، أحيانًا ، الرومانسية ، اجمل الصور ، اجمل الصور ، اجمل الصور ، اجمل الصور ، اجمل الصور

وأثار المحتوى الذي تقدمه “أنوش” جدل واسع النطاق على التواصل الاجتماعي في مصر ، ورمز ، وحملة ، ورمز ، وحملة ، ورمز ، وحملة ، ورمز ، وحملة ، ورمز ، وحملة ، ورمز ، وحملة ، وحملة ، وحملة ، وحملة ، وحملة ، وحملة المحتوى.

أنوش

وألقي القبض على نبوية هذا الأسبوع ، واتهمتها بالتحريض على الفسق عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي ، وذلك لتحقيق أرباح بالمخالفة لقيم ، و جهات الاتصال.

تعني تسمية النيابة العامة التي تشير إلى أنه يقترب من ألف أسبوعيا.

الانتشار الواسع لوسائل التواصل الاجتماعي ، اتجه البعض إلى التواصل الاجتماعي ، أمريكا الشمالية ، أمريكا الجنوبية ، مقاطع فيديو ، تصوير مقاطع فيديو ، تيك توك.

وردة فتاة العباءة

وردة فتاة العباءة

تحريض على الفسق

وتنوعت الجرائم بوسائل التواصل الاجتماعي ، التحريض على الفسق كما في حالة نبوية ، إلى الاتهام بالانضمام إلى جماعة إرهابية مثل بسمة حجازي ، أو “وردة”، التي تم نشرها وتتبعها في الشهر الحالي ، التي تعرض على جدول البث.

و “وردة” ، و التي عرفت أيضاً بـ “فتاة العباءة” ، في مشهد تمثيلي على وسائل التواصل الاجتماعي في أحد السجون ، وهو ما بوابة إلى التقاطها بعد أن حظي وجهات نظر مختلفة.

هدير عاطف

هدير عاطف

نصب ومخدرات أونلاين

وفي صورة أخرى من جرائم النموذج الافتراضي ، القبض على القبض على هدير عاطف ، وهي صانعة ، والأشكال والموضة ، وزوجها الماضي بعد أن تلقت الشرطة بلاغات عديدة ضدهما بدعوى استيلائهما على أموال لاستثمارها مقابل أرباح مالية ، واتهمتها الشرطةصب والاحتيال.

لكن الأكثر غرابة هو شخص أطلق على اسم “أبو كيان” للإعلان على صفحته على “فيسبوك” لبيع مخدر الحشيش ، وسائل الإعلام المحلية وسائل الإعلام الأمنية التابعة للأمم المتحدة بعد انتشار انتشار منشوره على “فيسبوك” ، وتم ضبطه وفي حوزته كيلوغرامان من مخدر الحشيش.

مستخدمون بالملايين لوسائل التواصل

وبيانات الجهاز المركزي للإحصاء العامة والإحصاء.

وتجاوز عدد وسائل التواصل الاجتماعي في مصر 51 مليونا في يناير 2022 ، الموتى 5٪ عن نفس الشهر من عام 2021 ، بيان لمركز ومؤتمرات القرار التابع للقراء.

وذكر البيان أن عدد مستخدمي يوتيوب في مصر نحو 46.3 مليون مستخدم ، ارتفاع متوسط ​​”فيسبوك” نحو 44.7 مليون ، ارتفاع مستخدمي “إنستغرام” 16 مليون مستخدم.

ما بين أنوش وفتاة العباءة.. عالم مصر الافتراضي يشهد جرائم إرهاب وفسق ومخدرات

ما بين أنوش وفتاة العباءة.. عالم مصر الافتراضي يشهد جرائم إرهاب وفسق ومخدرات

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى