السعودية

مجموعة روشن الشريك الماسي لمعرض ريستاتكس الشرقية العقاري

زبيده حمادنه – الرياضمجموعة روشن، المطور العقاري الوطني الرائد الأكثر موثوقية في المملكة العربية السعودية والمملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، ستكون الشريك الماسي لمعرض الشرقية العقاري، أحد أبرز المعارض العقارية في المملكة. وخلال المعرض، سيتم تكريم روشن تقديراً لمساهمتها في صناعة مفهوم جديد للحياة في المملكة ودورها الهام في رعاية الأحداث العقارية الكبرى
يعد ريستاتكس أحد أهم المعارض العقارية في المملكة العربية السعودية، ويقام في مركز معارض الظهران للمؤتمرات والفعاليات (الظهران إكسبو) في الفترة من 31 أكتوبر إلى 3 نوفمبر. وستعرض مجموعة روشن الرائدة في مجال التطوير العقاري في المملكة، مشروعها الفريد، “الفلوة”، وهو أول مجتمع متكامل لها في المنطقة الشرقية يمتد على مساحة تزيد عن 10.8 مليون متر مربع جنوب الهفوف ويضم أكثر من 18,000 وحدة سكنية متنوعة تضم الفلل والتاون هاوس والدوبلكس. كما يحتوي مجتمع “الفلوة” على جميع المرافق الحيوية من مساجد ومراكز صحية وتجارية ومرافق التعليمية ورياضية تحيط بها الحدائق الخضراء والمساحات المفتوحة.
سيتم عرض مجتمع “الفلوة” في جناح “روشن” الذي تبلغ مساحته 300 متر مربع ويضم أحدث تقنيات العرض، بما في ذلك شاشات OLED الشفافة التي تعمل باللمس والنماذج التفاعلية وغرفة الواقع الافتراضي، ليندمج الزوار في تفاصيل مجتمع الفلوة الذي يجمع بين بصمة روشن المميزة من المرافق الحيوية وأسلوب الحياة الراقي بجوار جبل الدخنة الأيقوني، ويعكس نهج “روشن” المبتكر والمستدام في تطوير المشاريع متعددة الاستخدامات.
وخلال المعرض، سيتم تكريم مجموعة روشن بجائزة يقدمها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية تقديراً لمساهمة المجموعة ورعايتها للمعرض ويتسلمها المدير العام التنفيذي للتسويق في مجموعة روشن، المهندس وسيم خشان. وتأتي هذه الجائزة تقديراً لمساهمة مجموعة روشن في نجاح المعرض من خلال رعايتها، والتي تأتي في إطار استراتيجيتها الأوسع نطاقاً للشراكة مع المؤسسات والفعاليات الرائدة لرفع المعايير في القطاع العقاري ودفع عجلة تنويع الاقتصاد في المملكة بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030.
وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن، ديفيد جروفر: “نحن فخورون بأننا الداعم الرئيسي لأهم الأحداث العقارية في المملكة، فهذه المنتديات تعد فرصة حيوية للنمو المستدام في صناعة العقار في المملكة، حيث توفر لنا جميعاً إمكانية التعلم والمشاركة والتعاون، سعياً لرفع مستوى الأداء ولتحقيق أهداف رؤية السعودية 2030. كما أننا متحمسون بتواجدنا اليوم في المنطقة الشرقية لتقديم أول مجتمعاتنا المتكاملة في المنطقة، “الفلوة”، الذي يمتد على مساحة أكثر من 10.8 مليون متر مربع في جنوب الهفوف، ونثمن تعاوننا مع شركاء النجاح في مجال التطوير العقاري ودعم هذا الحدث، ونسعى لمواصلة الريادة والتميز في مجال التطوير العقاري في هذا البلد المزدهر.”
يعتبر ريستاتكس أحد المعارض العقارية الرائدة في المملكة العربية السعودية، ويجذب الحضور من قادة ورواد القطاعين العقاري والمالي، مما يوفر منصة تسلط الضوء على الدور الحيوي للقطاع العقاري في تنويع الاقتصاد الوطني. وتأتي رعاية روشن لهذا الحدث امتداداً لحضورها المؤثر في الأحداث الكبرى في عام 2023، وعلى رأسها معرض سيتي سكيب العالمي (Cityscape Global ) ومبادرة مستقبل الاستثمار (FII).

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى