أخبار عالمية

“وشوشات من غزة”.. قصص معاناة سكّان القطاع في ظل حماس

الجزء الثالث في سلسلة “وشوشات من غزة” ثماني مقابلات قصيرة بالرسوم المتحركة مع سكان قطاع غزة. تنشر “العربية.نت” سلسلة اللقاءات القصيرة، إنتاج إنتاج “مركز اتصالات السلام” CPC ، وهو مؤسسة غير ربحية مقرها نيويورك ، تمثل فرصة نادرة لسكان غزة الشجعان لتكوين رؤيتهم للعالم بما تبدو عليه الحياة في ظل حكم حماس.

عدد جميع المقابلات ، على مدار عام 2022 ، يتحدث العديد من حجهم في غزة.

وخلال الجزأين الأول والثاني، روى رجال ونساء غزة تجربتهم مع قمع حماس والفساد والوحشية ، وعمليات غسيل المخ وإثارة الحروب. في عام 2019 ، قم بتشغيل حماس للمشاركة في الشوارع في الشوارع.

القطاع الثالث والأخير ، الذي صدر حديثاً حول سلسلة حلقات “وشوشات من غزة” ، والمشروع الجديد في غزة.

كما كتب رئيس “مركز اتصالات السلام” CPC جوزيف براود. أنها حركة “مقاومة شرعية” باستياء من الفعل التجاري للحركة ، في حين بشأن وضع السياسة الغربيون إلى التفكير حول مقاربة جديدة ، القطاع التجاري.

الجزء الأول في الجزء الأول في هذه الأثناء هو جزء من مقاطع الفيديو التابعة للولايات المتحدة الأمريكية. أما الخمسة الباقون ، فهم يوفرون منبرًا لسكان غزة الراغبين في مخاطبة جمهور دولي مباشرة. ترد هذه الأسئلة على أسئلة حول آمالهم وأحلامهم لمستقبل غزة ،

الجزء إلى نشر “العربية.نت” لمقاطع الفيديو ، تعرضها بالتزامن “أوف إسرائيل” باللغتين الإنجليزية والفرنسية ، بينما يتم نشر نسخة فارسية عبر منصة Kayhan ، أما النسخة الإسبانية فيتم عرضها على منصة Infobae ، منصة RecordTV النسخة الناطقة باللغة.

ولحماية ، وتجميع الأسماء ، وتغيير الصوت. وقد تم ترجمتها بدقة.

وقد وافقوا على إجراء المقابلات معهم من أجل نقل أفكارهم وخبراتهم إلى جمهور دولي ، مضيفًا “هم يريدون أن يسمعوا العالم هذه القصص”.

“وشوشات من غزة”.. قصص معاناة سكّان القطاع في ظل حماس

“وشوشات من غزة”.. قصص معاناة سكّان القطاع في ظل حماس

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى