أنشيلوتي يثير الجدل حول حارس ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.. وموقف تشواميني

أثار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، الجدل حول من سيكون الحارس في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ريال مدريد لمباراة غدًا في الدوري الإسباني أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة السادسة والثلاثين على ملعب “سانتياجو برنابيو” في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت “القاهرة”.

وتحدث أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: “علينا الاستفادة من المباريات الثلاث المتبقية في الدوري الإسباني للاستعداد للنهائي، غدًا سيلعب كل من حصلوا على الراحة أمام غرناطة”.

وتابع: “نريد أن نصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في أفضل حالة فنية وبدنية ممكنة”.

وعن حارس النهائي: “كما قلت لكم أننا نريد أفضل حالة فنية وبدنية، تيبو كورتوا لا يزال يحتاج إلى حساسية المباريات والمشاركة كما هو الحال مع إيدير ميليتاو”.

واستمر: “سنختبر كورتوا في المباريات المقبلة، نريد منح كيبا أيضًا فرصة ولكن ليس هناك فرص كثيرة للمشاركة لأن المباريات قليلة”.

وأضاف: “لونين قدم موسمًا رائعًا ومثاليًا مع ريال مدريد ولم يعطينا فرصة لإشراك آخرين، كورتوا كذلك هو أفضل حارس في العالم عندما يكون في مستواه المعتاد، سأتحدث معهما حول الفترة المقبلة”.

وفرصة لحاق تشواميني بالنهائي: “ليس لديه فرص كثيرة للتواجد في المباراة، لكن الأمر غير مستبعد، لأن قدمه لا تؤلمه كثيرًا”.

ومستقبل ناتشو: “القرار في يده، يمكنه اتخاذ أي شيء يراه مناسبًا له”.

وتحقيق بيلينجهام لقب الهداف: “نحن لا نفكر في ذلك، اعتقد جود نجح في تحقيق الأفضل وهو موسم رائع مع الفريق، ليس من المهم أن يحقق الهداف”.

وعن اللاعبين الذين تفاجأ بمستواهم مع الفريق هذا الموسم: “فران جارسيا، خوسيلو وإبراهيم دياز، أريد أيضًا أن أمنح الفرصة لبعض اللاعبين الآخرين مثل داني سيبايوس وأردا جولر”.

وأصعب لحظة في الموسم: “لقد خسرنا مباراة واحدة، لذلك كان لابد من إجراء تغييرات بعدها خاصة في الدفاع وكان الأمر سهلًا بسبب خبرات اللاعبين”.